🔬تقرير

ابتكارات حكومية من الإمارات في مواجهة كوفيد19

يلقي التقرير الضوء على مجموعة من الابتكارات التي طورتها بعض الجهات الحكومية في دولة الإمارات لمواجهة التحديات التي يشهدها عالمنا سريع التغير وآخرها تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19 ” وآثاره التي طالت العديد من القطاعات.
تحميل الملف الآن
شارك هذا المحتوى

ترصد منصة “ابتكر” المبادرات والسياسات المبتكرة التي اتّبعتها حكومة دولة الإمارات لمحاربة الوباء ومجابهة تأثيراته بهدف نشرها ومشاركتها مع الحكومات في العالم العربي لتساهم في جهود حماية مجتمعاتنا من تبعات الوباء المختلفة. ويوثق التقرير مجموعة من الابتكارات الحكومية التي رصدتها منصة “ابتكر” والتي من شأنها أن ترسم ملامح جديدة للعمل الحكومي في المستقبل.

تتلخص غاية هذا التقرير في دعم التبادل المعرفي بين الجهات الحكومية في الإمارات والدول العربية والعالم، وتمهيد الطريق أمام التعاون بين الجهات المختلفة عبر نشر الممارسات المبتكرة التي تطبقها والتشجيع على الاستفادة من هذه التجارب والابتكارات. ونتطلع إلى أن يعود هذا التقرير بالفائدة على القارئ ويلهم الحكومات والجهات الرسمية للعمل بآليات جديدة وغير تقليدية. يلقي التقرير الضوء على مجموعة من الابتكارات التي طورتها بعض الجهات الحكومية في دولة الإمارات لمواجهة التحديات التي يشهدها عالمنا سريع التغير وآخرها تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19 ” وآثاره التي طالت العديد من القطاعات.

magnifiercrossmenuchevron-down